عروض السفر الي جورجيا: افضل 11 بكج للسياحة فى جورجيا

  • الرئيسية
  • عروض السفر الي جورجيا: افضل 11 بكج للسياحة فى جورجيا

مقالات مهمة

خريطة جورجيا

خريطة جورجيا السياحية بالعربي 2024

دولة جورجيا

دليلك حول دولة جورجيا بالصور

السفر الى جورجيا

دليلك الشامل لزيارة Georgia في 2024

عروض جورجيا

اكثر من 14 برنامج سياحي لزيارة دولة  Georgia

نيو ستب جورجيا للسياحة والسفر

سافر إلى جورجيا مع شركة نيوستب  افضل شركة رحلات سياحية فى جورجيا بخبرة أكثر من 10 سنوات.

برامج سياحية متنوعة اكثر من 14 برنامج سياحي ترفيهي لزيارة دولة جورجيا بسائق خاص وسيارة مريحة.

الأن يمكنك تصميم رحلتك بنفسك تواصل معنا عبرالرقم الموحد على الموقع وسيتم الرد عليك فوراً.

عروض السفر الي جورجيا

هل قررت السفر الي جورجيا و تبحث عن عروض آمنة توفر لك كل سبل الراحة و السعادة؟

معنا فى شركة نيو ستيب نضمن لك أفضل عروض السفر الي جورجيا من خلال برامج مرنة بخبرة أكثر من 10 سنوات.

نوفر لك عروض جورجيا تبداء من 5 ليالي حتى 16 ليلة، بالإضافة لإمكانية تصميم رحلتك بنفسك.

جورجيا حيث جمال الطبيعة الساحر والتاريخ العريق وأصالة الثقافة وأمتع الأنشطة الترفيهية وأشهي المأكولات كل هذا وأكثر هو ما يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم لخوض تجربة سياحية استثنائية.

ولذلك قام فريق عمل “نيو ستب” بوضع عروض السفر الي دولة جورجيا كأمتع برامج رحلات يُمكنك من خلاله إختيار العرض الأنسب لك لتبدأ مغامرتك في إستكشاف والإستمتاع بهذا البلد الساحر.

عروض السفر الي جورجيا

السفر الي جورجيا
السفر الي جورجيا

قبل أن نتعرف معًا علي عروض السفر الي جورجيا دعونا نتعرف أولاً علي مُرشدكم الأمين في رحلتكم شركة “نيو ستب”،

شركة “نيو ستب جورجيا” هى شركة رائدة فى تقديم رحلات ترفيهية وإستكشافية فى مدن جورجيا بخبرة أكثر من 10 سنوات استطعنا خدمة أكثر من 450 ألف سائح بمعدل يفوق 1500 رحلة سنويًا.

نسعي في “نيو ستب” لتجاوز توقعات العميل من خلال إبتكار رحلات سياحية استثنائية تجعلك تأخذ قرار السفر الى جورجيا بمنتهي السهولة والحماس لأنها ستناسب إهتماماتك لا شك فضمان سعادتك هي أولويتنا ومسؤوليتنا.

لذلك وضعنا لك برنامج السياحة فى جورجيا المسافرون العرب لنساعدك في خوض مغامرات آمنة وعيش أوقات ممتعة وصنع ذكريات لا تُنسي سواء كنت:

  • رحالة.
  • عائلة وأطفال.
  • تنوي قضاء شهر العسل.
تسلق جبال القوقاز

حيث لا تقتصر جماليات دولة جورجيا على الطبيعة الخلابة فحسب، بل تمتد أيضًا إلى مدنها التاريخية الساحرة مثل العاصمة تبليسي، التي تجمع بين الأثار القديمة والمعمار الحديث بأسلوب فريد.

كما تعتبر الثقافة الجورجية مصدرًا للفخر والإعتزاز حيث تتجلى في العديد من فنون الترفيه مثل الغناء ولا ننسي تفردهم في صنع الأطباق الشهية المحلية وعدة عوامل تشملها وأكثر عروض السفر الي Georgia لدينا في نيو ستب.

مثال علي عروض السفر الي جورجيا

نحن في موقع نيو ستيب نقدم لكم افضل عروض السفر الي دولة جورجيا حيث نقدم لكم اجدد العروض علي السفر الي دولة جورجيا مقسمة الي بكجات. علي سبيل المثال من ضمن هذة البكجات:

جورجيا 13 يوم 14 ليلة

برنامج سياحي ممتع في جورجيا يمتد لمدة 13 ليلة و14 يومًا، حيث يتضمن زيارة العديد من المدن والمعالم السياحية الرائعة. الرحلة تبدأ بالتمتع واسكتشاف عدة أماكن مثل: تبليسي وجبال القوقاز والعديد من المدن الأخري.

ستتمكن من زيارة الكنائس القديمة الأثريه في مدينة متسخيتا وايضًا زيارة المعالم السياحية وعين المياه الكبريتية في مدينة بورجومي.

والعديد من الفعاليات الأخري التي ستتمكن من الإستمتاع بها ويمكنك الدخول الي عروض جورجيا لإلقاء نظرة علي العروض واختيار الأنسب من وجهة نظرك

1- تبليسي أو عاصمة الاستجمام في جورجيا

حديقة رايك: تجد في هذه المنطقة بين تبليسي القديمة والجديدة جسر السلام، وهو أشهر معلم بها، إضافة إلى الحديقة التي تضم منحوتات أثرية ومجموعة واسعة من الأنشطة مثل ركوب الدراجات والمنطاد والتلفريك، مما يضمن لك تجربة مليئة بالسعادة والمرح.

جسر السلام
افضل الأماكن في جورجيا: جسر السلام
حديقة رايك
حديقة رايك

قلعة وبحيرة أنانوري: اكتشف قلعة أنانوري حيث انها موقعاً تاريخياً مهماً يقع بالقرب من تبليسي، على تلة مرتفعة تمنحك إطلالات بانورامية رائعة على المناطق المحيطة. تعود تاريخ القلعة إلى القرون الوسطى، وتبرز بمعمارها القوي والجميل.

غامر بأروقتها وساحاتها، واستمتع بالمعارض التي تحكي قصة تاريخها وجورجيا. تعد وجهة مثالية لمحبي الثقافة والتاريخ، وتقدم تجربة ممتعة للزوار من خلال أنشطة مثل ركوب المراكب والتجديف.

تجذب بحيرة أنانوري بجمالها الخلاب والطبيعة المحيطة، مع محلات الهدايا التقليدية والمتاجر لشراء التذكارات والملابس القوقازية المميزة.

افضل عروض السفر الي جورجيا
افضل عروض السفر الي جورجيا
بحيرة انانوري
بحيرة انانوري

2- متسخيتا وجفاري حيث أصالة جورجيا

اكتشف متسخيا في جورجيا، حيث تستمد أهميتها كمدينة لأنها تعج بالمناظر الطبيعية الساحرة والمعالم التاريخية الرائعة مثل منتزه متسخيتا الوطني وجبال تسخيفالا المثالية للمشي والتسلق. لا تفوت زيارة دير متسخيتا وكنيسة متسخيتا القديمة لاستكشاف الثقافة والتاريخ الغنيين للمنطقة.

متسخيتا
متسخيتا

3- برجومي

حيث زيارة المعالم السياحية وعين المياه الكبريتية (المعدنية) ومتحف برجومي للقطع الأثرية المحلية تشتهر بمياؤها المعالجة للأمراض.

فهي مقصد للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية للعلاج بالمياه المعدنية التي تتدفق من ينابيعها التي وهبتها لها الطبيعة.

وقد كشفت الحفريات الأثرية عن وجود حمامات الحجر في المنطقة مما يثبت ان هذه المياه المعدنية قد استخدمت من قِبل الناس قبل ألاف السنين.

تخفيضات عروض السفر الي جورجيا
تخفيضات عروض السفر الي جورجيا

4- باكورياني

حيث تضم المدينة العديد من المنحدرات الجبلية وهى جبال منحدرات جبال الألب، وكذلك مسارات التزلج على الجليد الأكثر إثارة في أوروبا. حيث يمكنك الاستمتاع بممرات التزلج على المنحدرات وجولات ركوب الخيل أو التزلج والمشي لمسافات طويلة عبر الغابات الثلجية الجميلة.

وتعتبر مدينة باكورياني موطن للحديقة النباتية التابعة لأكاديمية العلوم الجورجية ويزورها الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم على مدار العام.

عروض السفر الي جورجيا 2024
عروض السفر الي جورجيا 2024

5- باتومي

سنأخذك في جولة لاكتشاف بلدة ماخونستاني ولمشاهدة الشلال وجسر الملكة تمارا حيث روعة الطبيعة التي لا مثيل لها في العالم ثم الذهاب الي قلب مدينه باتومي للصعود في التلفريك وجولة سياحية علي شاطئ البحر الأسود حيث الاستمتاع بالفعاليات (ركوب الزوارق والطائرات الشراعية والبراشوت)

ممشي باتومي
ممشي باتومي ضمن افضل الأماكن في جورجيا
اجمل عروض السفر الي جورجيا
اجمل عروض السفر الي جورجيا
باتومي اشهر مدن جورجيا
باتومي اشهر مدن جورجيا

6- كوتايسي

عروض السفر الي جورجيا: كهف بروميثيوس
عروض السفر الي جورجيا: كهف بروميثيوس

كوتايسي في جورجيا هي وجهة سياحية مميزة تجمع بين الثقافة والتاريخ والطبيعة الخلابة. يمكنك استكشاف أسواقها التقليدية والتمتع بمطاعمها التقليدية التي تقدم أشهى الأطباق الجورجية.

 ولا تنسي زيارة واستكشاف الكهوف الملونة والمناظر الخلابة لأخذ صور تذكارية وعيش وتوثيق أجمل اللحظات والتجاربة المميزة بهذه المناظر الساحرة.

7- مارتفلي

مارتفلي جورجيا

مارتفلي في جورجيا الأوروبية هي واحدة من الوجهات الطبيعية الساحرة التي تتمتع بمناظر خلابة وأنشطة ممتعة حيث انها تشتهر بشلالاتها الجميلة التي تتدفق من بين الجبال الخضراء بطريقة ساحرة.

يعتبر شلال مارتفلي واحد من أكبر الشلالات في جورجيا، حيث يمكن للزوار التمتع بمشاهدته من منصات مخصصة للمشاهدة أو حتى النزول إلى قاع الوادي للحصول على منظر قريب ومثير. يوفر المكان أيضًا فرصًا رائعة لممارسة رياضة التجديف على نهر كورا، الذي يمر بجانب الشلالات ويضيف جوًا من الطبيعة الخلابة والهدوء.

التكاليف المادية للسفر الي جورجيا

نحن في “نيو ستيب” نقدم لكم تجربة سياحية استثنائية بأي مدة تفضلونها، سواء كانت لمدة 14 يومًا أو حتى 5 أيام. فلدينا باقة من أروع العروض المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

حيث اننا خبراء في توفير استشارات دقيقة وترتيبات سياحية متكاملة تضمن لكم استمتاعًا بالغًا برحلتكم معنا، بغض النظر عن مدة إقامتكم، مع توفير أفضل الخدمات بأسعار مرنة تناسب جميع الميزانيات.

واذا كنت لا تُفضل برامج السفر فلا تقلق، يمكنك زيارة موقعنا وبدء تجربة عروض السفر الي جورجيا بمنتهي الحرية دون التقييد بأي من هذه العروض السياحية التي نقدمها.

الاسئلة الشائعة

ما هي أفضل الأوقات المناسبة للسفر إلى جورجيا؟

في بداية فصل الصيف، إذ يعتبر هذا الوقت من الأوقات المميزة للغاية خصوصا لممارسة الأنشطة الترفيهية على الشاطئ كالسباحة وغيرها من الأنشطة الممتعة.
في بداية الشتاء، حيث تتساقط الثلوج على بعض المناطق في جورجيا وتكون فرصة ذهبية لممارسة رياضة التزلج خصوصًا على جبال القوقاز علي سبيل المثال.

هل السفر لجورجيا تجربة آمنة؟

تعتبر جورجيا دولة آمنة لأي مسافر ، سواء كنت رحالة أو عائلة، لأن من المعروف أن الجورجيون أمة مضيافة، يسعون للترحيب بأي زائر وترك إنطباع جيد لديه عن جورجيا وشعبها.

هل عدد السياح العرب كبير في جورجيا؟

بالطبع، فمثلاً اول مكان يقصده السياح العرب في جورجيا
شارع مرجان شويلي بالعاصمة تبليسي فهو يُعد من أقدم الشوارع في المدينة
كما يوجد في هذا الشارع العديد من المطاعم متعددة الجنسيات لتناول أطباق من مختلف العالم، كما يتميز بكثرة الشقق والفنادق ومناظرها الآثرية المميزة لأن مباني هذا الشارع ترجع الى القرن الثامن عشر والتاسع عشر.

ما هي عملة جورجيا؟

“لاري جورجي” اختصارًا لـGLE

اشترك بالقائمة البريدية


مقالات اخرى